Skip to main content

خدمات مراكز الاتصال السحابية

اجعل الأمر بسيطًا لمشغلي مركز الاتصال والمشرفين لتقديم تجربة عملاء أكبر.

الحصول على عرضعرض توضيحي

أكثر من مجرد مركز اتصالات

ليس مجرد برنامج مراكز اتصال، Yeastar P-Series Phone System هو حل كامل لاتصالات الأعمال يوفر للشركات من جميع الأحجام حزمة كاملة للمكالمات والفيديو والرسائل متعددة القنوات والتكامل والمزيد، خارج الصندوق.

باستخدام حل متكامل، يمكنك تقليل وقت إجراء المكالمات، وتقليل عبء عمل الموظف، وتحويل تجارب العملاء من خلال توجيه المكالمات الذكي، وأدوات الوكيل الموحدة، والرؤى والتحليلات. أيضًا، انسى التسعير لكل وكيل شهريًا. الميزات متاحة لجميع مستخدمي النظام.

ترابط قوي، اساليب عمل مبسطة

قم بتبسيط سير عملك بسهولة وتمكين فرقك من خلال التكامل الجاهز مع Microsoft Teams و CRMs الشهيرة ومكاتب المساعدة و PMS الفندقية ومنصات الأعمال الأخرى.

 

يمكنك أيضًا الحصول على المرونة المطلقة لبناء واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة الخاصة بك.

وفر خدمة عملاء عالية الجودة

ربط العملاء بالوكلاء

مع سهولة إعداد قوائم IVR وقوائم انتظار المكالمات ولوحة تحكم الوكيل البديهية، فإن إدارة المكالمات أمر سهل.

  • ضع استراتيجيات مرنة (Rrmemery، liner، إلخ)
  • قدم خيار إعادة الاتصال التلقائي خلال الأوقات المزدحمة
  • راقب حركة المكالمات النشطة في أي وقت

تعزيز تجربة انتظار المكالمات

قم بخدمة العملاء بشكل استباقي في قائمة الانتظار بمعلومات قيمة مثل وضع قائمة الانتظار الخاصة بهم، ووقت الانتظار المقدر، وتعليمات إعادة الاتصال في قائمة الانتظار، وتحية العطلات، وغيرها من المطالب المخصصة، مما يضمن تجربة سلسة وجذابة.

اضبط تدفق المكالمة

اضبط سلوكيات الوكيل الصحيحة بسهولة من خلال التدريب على الهمس والمراقبة الصامتة وتسجيل المكالمات.

تمكين وكلاء الدعم بكل سهولة

اكتشف حركة مرور المكالمات في قائمة الانتظار بسهولة مع إلقاء نظرة سريعة على لوحة Queue على الويب، وأرسل المكالمات بكفاءة عن طريق إجراءات السحب والإسقاط ببساطة، وحسن توزيع المهام في الوقت الفعلي لزيادة كفاءة مركز الاتصال.

تنفيذ متابعة المكالمات الفائتة

لا تفقد أبدًا مسار المكالمة الفائتة في مركز الاتصال الخاص بك. مع قائمة المكالمات الفائتة، قم بتسمية حالة متابعة المكالمات الفائتة بسهولة باستخدام العلامات، وتمكين الوكلاء من الاتصال بعملائك بنقرة واحدة.

تعيين اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) لضمان الجودة

المراقبة التلقائية لـ 17 مقياس أداء لمركز الاتصال الرئيسي واتفاقية مستوى الخدمة المحددة مسبقًا (SLA) على Wallboard. تلقي تنبيهات في الوقت الفعلي عندما تصل إلى العتبة.

إجراء استطلاع رضا العملاء

ساعد وكلاءك على النمو والتحسين من خلال مؤشرات قابلة للتنفيذ يتم تقديمها مباشرة من الاستطلاعات بعد المكالمة وتقارير رضا العملاء وتقارير أداء شاملة لكل قائمة انتظار.

مكان عمل الوكيل والمشرف الموحد

قدم جميع الأدوات التي يحتاجها وكلاؤك والمشرفون في واجهة واحدة قائمة على الويب. تتيح لك لوحة قائمة الانتظار مراقبة حركة المرور في قائمة الانتظار، والتحقق من حالة وكيل التبديل، وإجراء عمليات الاتصال بسرعة مثل النقل والمراقبة بنقرات بسيطة.

 

  • أنشطة المكالمات والانتظار في واجهة واحدة
  • إدارة مكالمات والالغاء والانقطاع
  • عرض كامل لتوافر الوكيل وبيانات الأداء
  • تتبع وعرض مقاييس أداء قائمة الانتظار في الوقت الفعلي
  • التحكم في الوصول إلى وتحديد الصلاحيات

تقارير مبسطة،
إدارة أسهل

احصل على 8 تقارير متقدمة عن مركز الاتصال. اكتشف بسهولة المشاكل والفرص في مركز الاتصال الخاص بك مع عرض شامل للمقاييس التشغيلية الخاصة بالوكيل، ومعلمات الاتصال، وإحصاءات قائمة الانتظار.

 

يمكنك إجراء تحليل مستهدف لبيانات مركز الاتصال الخاص بك عن طريق تخصيص الإطار الزمني أو اختيار الوكيل أو قائمة الانتظار. شارك التقارير في الوقت الفعلي مع فريقك على شكل بيانات رسومية وقابلة للتنزيل وتقارير جدولة يتم تشغيلها بشكل دوري في المستقبل.

17% خصم

العرض المتكامل

$59.90/ شهريا
مشمول مع الجهاز
  • ميزات الهاتف
  • ميزات العمل
  • الإدارة والأمن
  • اتصالات موحدة
طلب اشتراك إضافي
  • دردشة الفريق
  • خدمة الوصول عن بعد
  • خدمة SIP عن بعد
  • مركز الاتصال
  • رسائل Omnichannel
  • سجلات الهاتف
  • تسجيل المكالمات
  • إعلان البريد الصوتي
  • دمج برامج إدارة العلاقات
  • ربط كامل مكتب المساعدة
  • ربط مع حزمة برامج مايكروسفت 365
  • واجهة برمجة التطبيقات (API)
  • تكامل دليل نشاط نظام تشغيل Windows
  • اجتماعات الفيديو
  • مكالمات الفيديو
  • دليل المطورين Linkus SDK

عرض الشركات

$39.90/ شهريا
مشمول مع الجهاز
  • ميزات الهاتف
  • ميزات العمل
  • الإدارة والأمن
  • اتصالات موحدة
طلب اشتراك إضافي
  • دردشة الفريق
  • خدمة الوصول عن بعد
  • خدمة SIP عن بعد
  • مركز الاتصال
  • رسائل Omnichannel
  • سجلات الهاتف
  • تسجيل المكالمات
  • إعلان البريد الصوتي
  • دمج برامج إدارة العلاقات
  • ربط كامل مكتب المساعدة
  • ربط مع حزمة برامج مايكروسفت 365
  • واجهة برمجة التطبيقات (API)
العرض التجريبي

مجانا

مشمول مع الجهاز
  • ميزات الهاتف
  • ميزات العمل
  • الإدارة والأمن
  • اتصالات موحدة
طلب اشتراك إضافي
  • دردشة الفريق
  • خدمة الوصول عن بعد

العرض المتكامل

$599.00/ سنويا
مشمول مع الجهاز
  • ميزات الهاتف
  • ميزات العمل
  • الإدارة والأمن
  • اتصالات موحدة
طلب اشتراك إضافي
  • دردشة الفريق
  • خدمة الوصول عن بعد
  • خدمة SIP عن بعد
  • مركز الاتصال
  • رسائل Omnichannel
  • سجلات الهاتف
  • تسجيل المكالمات
  • إعلان البريد الصوتي
  • دمج برامج إدارة العلاقات
  • ربط كامل مكتب المساعدة
  • ربط مع حزمة برامج مايكروسفت 365
  • واجهة برمجة التطبيقات (API)
  • تكامل دليل نشاط نظام تشغيل Windows
  • اجتماعات الفيديو
  • مكالمات الفيديو
  • دليل المطورين Linkus SDK

عرض الشركات

$399.00/ سنويا
مشمول مع الجهاز
  • ميزات الهاتف
  • ميزات العمل
  • الإدارة والأمن
  • اتصالات موحدة
طلب اشتراك إضافي
  • دردشة الفريق
  • خدمة الوصول عن بعد
  • خدمة SIP عن بعد
  • مركز الاتصال
  • رسائل Omnichannel
  • سجلات الهاتف
  • تسجيل المكالمات
  • إعلان البريد الصوتي
  • دمج برامج إدارة العلاقات
  • ربط كامل مكتب المساعدة
  • ربط مع حزمة برامج مايكروسفت 365
  • واجهة برمجة التطبيقات (API)

العرض التجريبي

Free

مشمول مع الجهاز
  • ميزات الهاتف
  • ميزات العمل
  • الإدارة والأمن
  • اتصالات موحدة
طلب اشتراك إضافي
  • دردشة الفريق
  • خدمة الوصول عن بعد

هل أنت مستعد للاستمتاع بالخدمة ؟

قم بالتحصل على جميع الميزات مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا من Yeastar P-Series Phone System.

عرض تجريبي

الهاتف

0941000533

تواصل معنا!

ثق بنا لنكون شريكك الموثوق في تحقيق أهداف عملك.